الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي

الأربعاء 26 مارس 2014

في إطار استعدادات المحافظة للاحتفال بعيدها القومي أصدر اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج قرارا بتشكيل لجنة من مديري مديريات الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والزراعة والتضامن الاجتماعي والثقافة بسوهاج ومدير العلاقات العامة بالديوان العام لوضع البرنامج الخاص بالاحتفال.

ووجه المحافظ الدعوة لأبناء سوهاج للمشاركة في الاحتفال وأصدر توجيهات بضرورة نشر برنامج الاحتفال على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة لإتاحته لأبناء سوهاج لإبداء أي آراء أو مقترحات من شأنها أن تظهر هذا الاحتفال بما يتناسب مع تاريخ محافظة سوهاج.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الاحتفال وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات المحافظة بمناسبة عيدها القومي وطابور عرض يضم فرق من مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والجامعة وغيرها من الفرق المشاركة مع عرض لفنون الألعاب القتالية وإقامة مباراة كرة قدم خماسية وعروض للأطفال والطلبة الموهوبين علميا.

الجدير بالذكر أن سوهاج تحتفل بعيدها القومي يوم 10 أبريل من كل عام تخليدا لذكرى الانتصار على الحملة الفرنسية في معركة جهينة سنة 1779 التي تصدى فيها أبناء سوهاج للفرنسيين بعد مهاجمتهم لعدة مدن وقرى في سوهاج وطهطا والصوامعة وغيرها.

هذا وتتشرف البوابة الإلكترونية باستقبال مقترحاتكم في البرنامج والاحتفال.

  
مصدر الخبرخاص بالبوابة الإلكترونية
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع