الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يعقد الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

الاربعاء 31 اغسطس 2022

"الفقي " يناقش آليات البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من تطوير الكورنيش الغربي بسوهاج

المحافظ يكلف رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وحملات المرافق لضبط الشارع

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز المحافظة، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة.

حضر الاجتماع كذلك كل من " النائب زكريا حسان، والنائب رفعت شكيب، والنائب أحمد قورة، والنائبة غادة الضبع، أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية.

ناقش الاجتماع آليات البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من تطوير الكورنيش الغربي بمدينة سوهاج، بدءا من نفق الشهيد اللواء نبيل فراج، مرورا بالمدينة الطبية، وحتى الكوبري العلوي الجديد، ووجه محافظ سوهاج بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية، ووضع برنامج زمني محدد للمشروع، يتم الالتزام به، ووضع مصلحة المواطنين والتيسير عليهم بعين الاعتبار أثناء تنفيذ المشروع .

كما ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لتوصيل كابل الكهرباء الرئيسي المغذي لمستشفى سوهاج العام، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء منالأعمال، وإعادة رصف الشارع أمام المستشفى، وتناول الاجتماع ايضا موقف الأعمال الجارية على الطريق الزراعي بقرية "شطورة " بطهطا، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالري، وفتح الطريق مرة أخرى، ووجه المحافظ بسرعة إعادة رصف المنطقة التي شهدت الأعمال، بالتنسيق بين الهيئة العامة للطرق والكباري، والوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، ومديرية الري .

تطرق الاجتماع كذلك لمناقشة الإجراءات التي تتخذها المحافظة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء، ووجه المحافظ بتشكيل لجان من التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية؛ للمرور على كافة المؤسسات الحكومية والتأكد من الالتزام بإجراءات الترشيد .

واختتم الاجتماع بمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات، ومنها " صرف صحي الكولة بأخميم، ومحطة مياه الأحايوة، ومحطة الرفع رقم 4 بحي الكوثر، وكذلك سبل إنهاء إجراءات التراخيص الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالتعاون من مع جهاز تنمية المشروعات.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع الاشغالات، والتنسيق مع شرطة المرافق؛ للقيام بحملات مكبرة بجميع مراكز المحافظة؛ لإزالة الاشغالات، والعشوائيات، والحفاظ على المظهر الحضاري اللائق .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع