الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تشكيل لجنة للسيطرة علي المواد البترولية والتأكد من مطابقتها للوائح والقوانين

الاثنين 31 مارس 2014

قرر اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج تشكيل لجنة من القوي العاملة والوحدات المحلية للسيطرة على أي منشأة للمواد البترولية وإعادة النظر فيها بشأن مطابقتها للوائح والقوانين جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى الجامعي بسوهاج للاطمئنان على مصابي حادث شطورة والتي رافقه خلالها المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام المحافظة والدكتور/ محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج والدكتور/ محمد ضياء مدير المستشفى الجامعي.

وصرح الدكتور/ محمد ضياء بأن هناك 19 حالة بالمستشفى منهم حالة خطيرة وأخرى بالعناية المركزة يتم مباشرتها باستمرار وحالة وفاة واحدة.

وأوضح الدكتور/ أشرف البدري نائب مدير المستشفى أنه حدث تكدس من الأهالي في أماكن العناية المركزة للاطمئنان على ذويهم مما تسبب في بعض المشاكل إلأ أنه تم توفير جميع المستلزمات الطبية لإسعاف المصابين مشيرا إلى أن جميع الأطباء يقومون بواجبهم تجاه المصابين.

ومن جانبه صرح المحافظ بأن الإصابات حدثت نتيجة مساعدة الأهالي في إطفاء الحريق بمخزن الوقود غير المرخص والواقع داخل كتلة سكنية بقرية شطورة بطهطا وانفجار أحد براميل الوقود داخل المنزل مما تسبب في حدوث تلك الإصابات

وأضاف أنه تمت السيطرة علي الحريق ومنعه من الانتشار وتم نقل جميع الحالات والمصابين إلى مستشفيات سوهاج مشيرا إلى أنه ظل متواجدا طوال الليل للمتابعة والاطمئنان علي نقل جميع الحالات وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة.

وأكد أنه لا توجد أزمة وقود بسوهاج وأن هناك متابعة مستمرة لعلاج أي أزمة تحدث ولكن هناك ثغرات تؤدي إلى السرقة من جانب معدومي الضمير مشددا على ضرورة أن يتوجه الأهالي بالإبلاغ وبسرعة عن أي تاجر سوق سوداء.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع