الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يكرم الأمهات المثاليات والرائدات الريفيات بسوهاج

الخميس 3 أبريل 2014

شهد اللواء/ محمود عتيق.. محافظ سوهاج مساء أمس الاحتفال بيوم المرأة المصرية وعيد الأسرة الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبري بالديوان العام والذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي وهيئة بلان بسوهاج تحت رعايته وبحضور المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام المحافظة والسيدة/ إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة وعدد من الأمهات المثاليات والرائدت الريفيات بالمحافظة.

حيث كرم المحافظ الأم المثالية الأولى السيدة/ فايزة عبد اللطيف احمد "58 عام" من مركز ساقلتة وكرم الأم المثالية الاعتبارية السيدة/ رجاء عبد الظاهر عبد الغني من مركز أخميم "59 عام" واللتان تم اختيارهما من قبل وزارة التضامن الاجتماعي بالقاهرة من ضمن 20 أم مثالية تنطبق عليهن الشروط تم إرسال أوراقهن للوزارة بالقاهرة.

كما كرم السيدة/ عبلة الهواري مقررة المجلس الإقليمي للمرأة بسوهاج لدورها الاجتماعي البارز بالمحافظة و10 رائدات ريفيات مثاليات من ضمن 90 رائدة ريفية تابعين لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن شكره لوزارة التضامن الاجتماعي وهيئة بلان مهنئا الأمهات المثاليات والرائدات الريفيات المكرمات والسيدة/ عبلة الهواري في يوم عيد المرأة المصرية وعيد الأسرة مشيرا إلى دور أهمية دور المراة في المجتمع فهي نصف المجتمع وتربي النصف الآخر.

ومن جانبها قدمت السيدة/ إلهام سليم حنا الشكر للمحافظ وهيئة بلان علي دعمها واستعرضت دور وزارة التضامن وما تقوم به مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج من دعم للمرأة المعيلة والريفية خاصة في مشروعاتها الصغيرة التي تقوم من خلالها بالصرف أسرتها ومساعدة أبنائها في الحصول علي مؤهلات دراسية مناسبة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع