الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد احتفال الجمعيات الأهلية بيوم اليتيم

الجمعة 4 أبريل 2014

شهد اللواء/ محمود عتيق.. محافظ سوهاج اليوم الاحتفال بيوم اليتيم الذي نظمته جمعيات الأورمان ورسالة وجمعية الوحدة لتنمية المجتمع بسوهاج.

كما شهد احتفال المعهد العالي للعلوم الإدارية بحي الكوثر بحضور الدكتور/ جمال قريشي رئيس مجلس إدارة المعهد والسيد/ عادل عبد اللطيف رئيس مدينة أخميم والسيد/ محمد مجدي أبو هارون رئيس حي الكوثر وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية وحضور عدد من الأطفال الأيتام.

تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وتقديم هدية تذكارية باسم طلاب المعهد للسيد المحافظ.

كما انتقل المحافظ إلى النادي البحري بسوهاج للمشاركة في الحفل الذي أقامته جمعية رسالة بحضور المهندس/ يحيي محمد أمين رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بسوهاج تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية.

وحرص الأطفال علي التقاط الصور التذكارية مع المحافظ وسط أجواء من الفرحة والسعادة التي عمت جميع الأطفال المشاركين.

كما شهد المحافظ احتفال جمعية الأورمان بيوم اليتيم والذي أقيم بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضي بحضور السيد/ أحمد إبراهيم مدير جمعية الأورمان بسوهاج ونادية موسي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وإلهام سليم حنا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بسوهاج وممدوح طلب مدير إدارة الشباب والرياضة بسوهاج وعدد من رجال الصحافة والإعلام والأطفال الأيتام.

وقد تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وتكريم للأمهات المثاليات وحفظة القرآن الكريم والمتفوقين علمياً من الأطفال الأيتام كما قام مدير جمعية الأورمان بتسليم درع الجمعية للمحافظ تقديراً لجهوده في دعم دور الجمعية وأنشطتها المختلفة داخل المحافظة.

واختتم المحافظ جولته بحضور الحفل الذى أقامته جمعية الوحدة لتنمية المجتمع بسوهاج بالاستاد الرياضى.

وعبر عن سعادته بالمشاركة في احتفالات سوهاج بيوم اليتيم متوجها بالشكر لكل جمعيات المجتمع المدنى التى قامت بتنظيم احتفالات اليوم والمتطوعين المساعدين في تنظيم الاحتفالات مؤكدا على دعمه التام والمطلق لأى جمعية في مجال دعم الأيتام.

وأشار إلى أن احتفالات اليوم تدل على أن الخير موجود في سوهاج ويجب استغلاله بطريقة صحيحة متمنيا التوفيق لأبناء سوهاج رجال وقادة المستقبل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع