الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح معرض منتجات الأندية النسائية ومراكز تنمية المرأة الريفية

الأثنين 7 ابريل 2014

افتتح اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج معرض منتجات الأندية النسائية ومراكز تنمية المرأة الريفية بمشروع تنمية المرأة الريفية والذى أقيم بمقر المعرض الدائم للأسر المنتجة والتكوين المهني بالمحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

حضر حفل الافتتاح السيدة /إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج والسيد /محمد شكب رئيس مدينة سوهاج والعميد /محمد الملتم رئيس حي شرق والسيد /قدري المشنب رئيس مجلس إدارة جمعية التدريب المهني والأسر المنتجة بسوهاج والسيد /رجب الدرب أمين الصندوق .

يشارك في المعرض عدداً من الأندية النسائية ومراكز تنمية المرأة على مستوى المحافظة منها نادى السيدات القبطيات ونادى الهلال الأحمر ومراكز تنمية المرأة الريفية بأخميم ونادى سيدات جزيرة شندويل ونادى سيدات الصوامعة شرق ومؤسسة الفراعنة للتنمية والتطوير و تقوم هذه الأندية والمراكز بعرض أهم المنتجات اليدوية بالمعرض مثل منتجات النسيج والمخبوزات والمنتجات الخشبية وغيرها من المنتجات .

وقد أبدى المحافظ إعجابه بالمنتجات المعروضة وجودتها مؤكداً على دعم المحافظة لمثل هذه الأنشطة التي تساهم بشكل كبير في القضاء على البطالة وخلق فرص عمل للسيدات في الريف .

وأضاف أن المحافظة سوف تسعى بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي إلى تطوير مثل هذه المشروعات الصغيرة لتصبح مشروعات كبيرة بحيث تجمع أكبر عدد من الأسر المنتجة وذلك من خلال فتح مجالات أكبر للتسويق وإقامة معارض لهذه المنتجات على أرض المحافظات الأخرى .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع