الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم 45 فائزًا من أبناء المحافظة فى مسابقة القرآن الكريم

الاثنين 7 ابريل 2014

حضر اللواء /محمود عتيق محافظ سوهاج بديوان عام المحافظة حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والمسابقة الثقافية التى تنظمها إذاعة جنوب الصعيد في شهر رمضان من كل عام .

وقام المحافظ بتسليم مبلغ 200 جنيه لعدد 45 فائز في المسابقة من أبناء محافظة سوهاج.

يذكر أن المحافظة تدعم هذه المسابقة بمبلغ 3 آلاف جنيه منذ بداية عمل الإذاعة عام 1993 م .

وعلى هامش الحفل دار حوار مفتوح بين المحافظ والفائزين بالمسابقة تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تمس المواطن السوهاجى مثل مشروعات التنمية التي تجرى الآن على أرض سوهاج وقضايا الثأر وجلسات المصالحة التي تم انجازها بالمحافظة حيث أكد على حرصه التام على حضور جلسات الصلح ودعم جهود رجال الأمن ولجنة المصالحات في إتمام الصلح بين الأطراف المتنازعة .

وفى رده على سؤال أحد المواطنين حول دور المواطن السوهاجى في الانتخابات الرئاسية القادمة أكد المحافظ أن الكتلة التصويتية لمحافظة سوهاج تبلغ 2.5 مليون صوت ولابد من نزول 90% على الأقل للإدلاء بأصواتهم حتى يكون صوت سوهاج عال ومسموع لدى الجميع مؤكداً أن هناك إرادة سياسية ملموسة لدى الرئاسة والحكومة لتعويض الصعيد عن سنوات الإهمال وهو ما ظهر في زيارة 11 وزيراً لسوهاج ورفع الميزانية المخصصة لسوهاج من 160 مليون جنيه إلى 2 مليار جنيه بعد ثورة 30 يونيو .

وأكد المحافظ أن جميع المشكلات التى يعانى منها أهل سوهاج مطروحة الآن أمام رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وأن عصر إهمال الصعيد قد انتهى .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع