الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم المسنين من أبناء المحافظة

الاثنين 7 ابريل 2014

شهد اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج بالقاعة الملحقة بمكتبه حفل تكريم المسنين لعام 2014بحضور السيدة /إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج وذلك بمناسبة حصول الجمعية العامة لرعاية المسنين بسوهاج على الجمعية المثالية على مستوى الجمهورية من خلال مسابقة وزارة التضامن والتى كان مرشحاً لها خمس جمعيات وحصلت سوهاج على المركز الأول .

كما قام المحافظ بتكريم السيد / محمد يونس عمار أمين صندوق الجمعية العامة لرعاية المسنين بسوهاج لفوزه بالمركز الأول في مسابقة المسن المثالى التى تجريها الوزارة سنوياً على مستوى الجمهورية بمناسبة اليوم العالمى للمسن .

و أكد المحافظ على أهمية الاهتمام بالمسن ورعايته وأننا جميعا مشروع مسن فهم أهل الخبرة الذين نتعلم على أيديهم الكثير وأعرب عن مدى سعادته للقاء المسنين بالمحافظة وأن يكون اللقاء دائم بهم وأنه سوف يقوم فى وقت قريب بزيارة الجمعية العامة لرعاية المسنين وعلى استعداد لدعم الجمعية مادياً ومعنوياً .

ومن جانبها وجهت السيدة /إلهام حنا وكيل وزارة التضامن الشكر للسيد المحافظ على الدعم المستمر للجمعية والمسنين فى شتى المجالات .

كما وجه السادة أعضاء الجمعية العامة لرعاية المسنين الشكر للسيد المحافظ والسيدة وكيل الوزارة على مابذلوه من مجهود من من أجل إنشاء الجمعية ونادى المسنين بالمحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع