الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تكريم مديرى إدارات الضمان وأعضاء فرق الإغاثة بسوهاج

الاثنين 7 أبريل 2014

شهد اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج بالقاعة الملحقة بمكتبه حفل تكريم السادة مديرى إدارات الضمان وأعضاء فرق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بحضور السيدة /إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج.

وأكد المحافظ أن هذا التكريم من أجل ما بذلوه السادة مديرى إدارات الضمان بمراكز المحافظة فى أحداث السيول وحادث شطوره من جهد وأكد أن أهمية التكريم تأتى من أجل بذل المزيد من الجهد من أجل المواطن السوهاجى حتى لايشعر المواطن أن الحكومه بعيدة عنه .

وأشار المحافظ إلى أهمية إغاثة الناس وقضاء حوائجهم، مؤكدا أن لها أجراً عند الله أهم مما يتقاضاه الإنسان مقابل عمله، وشدد على أهمية أن يحصل المواطن على حقه كاملاً فى حالة حدوث مشكلة تواجهه، لافتاً إلى صرف الإعانات والمساعدات للمنكوبين بشكل فورى وسريع فى حالة حدوث ذلك.

وأضافت السيدة /إلهام سليم وكيل وزارة التضامن أن المديرية عبارة عن فريق عمل متكامل على مستوى المحافظة من أجل إدارة الأزمات والكوارث خلال حدوثها وأن السادة مديرى إدارات الضمان على مستوى المحافظة يتواجدون فى الحدث فور وقوعه ومتابعة نتائجه مباشرة ويقومون بصرف الإعانات الآجلة والعاجلة بعد التأكد من أحقية المضار فى صرف إعانة له.

كما قام السيد / ناصر عبد الرحمن عثمان مدير إدارة التضامن بسوهاج بشرح لما قامت به الإدارة على مستوى المراكز المضارة أثناء السيول على مستوى مراكز طهطا وطما وساقلتة ، وأن هناك 317 أسرة مضارة وقد تم صرف 117ألف جنيه إعاشة إعانة عاجلة للأسر المضارة وسيتم صرف الآجلة بعد الحصر الدقيق للأسر المضارة فى المراكز المضارة من السيول .

وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتوزيع شهادات التقدير على السادة مديرى إدارت التضامن بمراكز طهطا وطما وساقلتة وأعضاء غرفة العمليات بمديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع