الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بأعضاء الغرفة المركزية لمتابعة شكاوى ومقترحات المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة "

الثلاثاء 22/11/2022م

عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع أعضاء الغرفة المركزية لمتابعة شكاوى ومقترحات المشروع القومي لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، بحضور الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان ورئيس الغرفة، وممثلي وحدة " حياة كريمة "، ومبادرة "صوتك مسموع"، وإدارات " البوابة الإلكترونية، والعلاقات العامة والإعلام، والمتابعة، بديوان عام المحافظة .

وناقش نائب المحافظ خلال الاجتماع الطلبات المقدمة من المواطنين خلال الحوارات المجتمعية التي تمت خلال الفترة الماضية بقرى مركزي أخميم وطهطا والتي سيتم بدء المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة "، خلال الفترة القادمة، مؤكدا على أهمية تلك الحوارات التي تهدف إلى مشاركة الأهالي في المبادرة من خلال الاستماع لمطالبهم، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، وتعزيز روح الانتماء لدى المواطنين .

واستعرض الاجتماع مقترحات المواطنين في مختلف القطاعات والمشروعات التي يأملون في تنفيذها ومن أهمها مشروعات " مياه الشرب والصرف الصحي، ورصف الطرق، والتعليم، والصحة، وتوصيل الانترنت، والغاز الطبيعي، وتحسين جودة مياه الشرب، وتطوير مراكز الشباب والملاعب " .

و وجه " القاضي " بإعداد تقرير أسبوعي بأهم المشكلات الواردة بالغرفة المركزية لمتابع شكاوى ومقترحات " حياة كريمة"، والخطوات المتخذة لحلها، وتم عرض بعض تقارير الغرفة المركزية خلال الفترة السابقة، موجها برصد أهم المشكلات الخاصة بحياة كريمة على مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل على سرعة تذليل العقبات وحلها بشكل جذري .

كما وجه نائب المحافظ أعضاء الغرفة بتلقي المقترحات التي يتم رصدها عن طريق مؤسسة " حياة كريمة " المقدمة من المواطنين أثناء الحوارات المجتمعية .

الجدير بالذكر أن الغرفة استقبلت 388 شكاوى خلال الفترة من أكتوبر 2021م ، وحتى أكتوبر 2022م، تنوعت بين " طلبات توصيل " صرف صحي، وإدراج مشروعات كهرباء، وسكن كريم "، وعدد 500 مقترح لمشروعات خدمية تهم حياة المواطنين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع