الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* "الفقى" يبحث تطوير الهوية البصرية لمحافظة سوهاج

الأربعاء 7/12/2022م

عقد اللواء طارق_الفقي_محافظ_سوهاج، اجتماعا مع عدد من الجهات المعنية لبحث سبل تطوير الهوية البصرية لمحافظة سوهاج بما يتناسب مع القيم الثقافية والتاريخية للمحافظة، والعمل على إضفاء الهوية البصرية على كل الملامح المميزة للمحافظة.

حضر الاجتماع السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، والعقيد محمد شعبان عضو هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، والدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس جامعة سوهاج، وممثلي الثقافة، والسياحة، والتنسيق الحضاري، والاسكان، والشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد محافظ سوهاج، خلال الاجتماع، أن المحافظة تسعى إلى تطوير هويتها البصرية من خلال تكوين شخصية بصرية لسوهاج والدعاية والترويج السياحي لها من خلال "لوجو" مميز خاص بسوهاج، وهو لوجو حال ظهوره في أي مكان في العالم يعرف الجميع أنه خاص بسوهاج، ووضع هذا اللوجو علي وسائل المواصلات، والمباني والمنشآت الحكومية وفي المواقع الأثرية والسياحية والفنادق.

وأشار "الفقي" إلى أن مشروع تطوير الهوية البصرية يهدف إلى إظهار سوهاج بشكل جديد يجمع بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر، موجها بوضع تصورات ومقترحات مختلفة لتطوير الهوية البصرية للمحافظة على أن يتم اختيار الأفضل من بينها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع