الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* خلال جولته الميدانية بعد ظهر اليوم.. محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بعدد من الطرق بمركزي أخميم وسوهاج

الجمعة 6/1/2023م

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بعد ظهر اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال الرصف بعدد من الطرق بنطاق مركزي أخميم وسوهاج، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، ومعدلات الأداء، وتذليل أية معوقات، بحضور المهندس عاطف عبدالعزيز مدير جهاز تعمير جنوب الصعيد بسوهاج، ومسئولي الوحدات المحلية لمركزي أخميم وسوهاج.

شملت جولة المحافظ تفقد أعمال الرصف بطريق الطواحين، في المسافة من مسجد الخلوة، وحتى طريق سوهاج دار السلام السريع بطول ٤ كم، حيث تم الانتهاء من رصف الطبقة الاولي لمسافة ٢كيلو و ٦٥٠ متر، وجاري العمل في المسافة المتبقية بطول ١ كيلو و ٣٥٠ متر، كما تفقد أعمال التدبيش الجارية بترعة " الطواحين " المتاخمة للطريق.

يذكر أن أعمال تطوير طريق الطواحين بمسافة 4 كيلو متر، تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير مدخل سوهاج الشرقي، والتي تشمل تطوير ورفع كفاءة طريق الطواحين، بالإضافة إلى طريق سوهاج أخميم بداية من كوبري أخميم وحتى ميدان الصينية بأخميم بطول 1.7 كيلو متر، وعرض 24 مترا بالحارتين، وتطوير المسافة من الإدارة الزراعية وحتى ميدان الوزات، بتكلفة إجمالية للمشروع تصل إلى 40 مليون جنيه .

كما تفقد "الفقي" أعمال الرصف الجارية بطريق المزالوة والتي تشمل رصف القطاع الأخير من طريق المزالوة / الدير بإجمالي طول 7 كيلومتر، وذلك في المسافة المتبقية من الحرفيين وحتى الطريق المؤدي إلى " الشيخ حمد ـ الكوامل " بطول 3 كيلومتر، بالتعاون بين مديرية الطرق والوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج .

ووجه محافظ سوهاج خلال جولته بتكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بتلك الطرق الحيوية التي تشهد كثافة مرورية عالية وفقا للبرنامج الزمني المحدد، مع أهمية الالتزام بأقصى معايير الجودة أثناء التنفيذ.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع