الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد معرض "أهلا رمضان" بمنطقة العارف

الأحد 22 يناير 2023م

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الاساسية و الاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، وفي ضوء تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بتكثيف حملات متابعة توافر السلع وإعلان أسعارها واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أي احتكار للسلع.

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بتفقد معرض "أهلا رمضان " بمنطقة العارف بمدينة سوهاج والذي أقيم بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية، ويضم كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بنسبة من 15 إلى 25%.

رافق المحافظ خلال جولته النائب خالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، وأحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج.

وأكد محافظ سوهاج أن أجهزة الدولة لا تدخر جهدًا في سبيل مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، والعمل على التوسع في توفير منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن محافظة سوهاج قامت بنشر عدد من المنافذ الجديدة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية بمختلف مراكز المحافظة، لافتًا إلى إستمرار تلك المنافذ حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع