الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا رمضان" بمدينة أخميم

الثلاثاء 7/2/2023م

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الاساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، وفي ضوء تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بتكثيف حملات متابعة توافر السلع وإعلان أسعارها واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أي احتكار للسلع.

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، اليوم، بافتتاح معرض "أهلا رمضان " بمدينة أخميم بجوار مجلس المدينة، والذي أقيم بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية، ويضم كافة السلع الأساسية من " أرز، وزيت، وسكر، ودقيق، ومكرونة، ولحوم، ودواجن، وغيرها من السلع اللازمة، والمواد الغذائية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالسوق بنسبة تصل إلى 20% .

رافق المحافظ خلال الافتتاح كل من " النائب زكريا حسان، والنائب شعبان لطفي، أعضاء مجلس النواب، والنائب مصطفى الشريف عضو مجلس الشيوخ، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، وممثلي الغرفة التجارية بسوهاج .

وتفقد المحافظ الأجنحة المختلفة بالمعرض الذي يضم 10 عارضين لمختلف السلع والمواد الغذائية، منها " جناح لعرض المنتجات شركة مصر العليا للتصنيع الزراعي التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واطمأن المحافظ على توافر كافة السلع بالمعرض، موجها بالتيسير على المواطنين، والالتزام بالأسعار المقررة داخل المعرض، مؤكدا أن الدولة لا تدخر جهدًا في سبيل مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، والعمل على التوسع في توفير منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار " الفقي " إلى أن المحافظة قامت بنشر عدد من المنافذ الجديدة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية بمختلف مراكز المحافظة، لافتًا إلى استمرار التوسع في إقامة معارض أهلا رمضان بمختلف مراكز المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع