الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يهنىء المطارنة والأقباط بعيد القيامة المجيد

الأحد 20 ابريل 2014

قام اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بجولة بمختلف الكنائس والمطرانيات بمراكز ومدن المحافظة لتقديم التهنئة للمطارنة والأقباط من أبناء المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد حيث رافقة اللواء/ إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والعميد/ أشرف ابو المكارم رئيس فرع الأمن الوطني بسوهاج والعميد/ نبيل شحاته و المستشار العسكري للمحافظة والشيخ/ زين العابدين على عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة والدكتور/ أحمد حمادي وكيل المنطقة الازهرية بسوهاج ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وشارك المحافظ أطفال جمعية بيت الرحمة المسيحية بسوهاج فرحتهم وقام بتوزيع الهدايا علي 52 طفل وطفلة وصرف 25 جنيه عيدية رمزية لكل طفل مع علبة بسكويت وكحك.

وأشار إلى أن رحمة القرآن وسماحة الإنجيل التي تجعل القلوب صافية لربها تنبذ الأحقاد والفتن مؤكدا أن نسيج الوحدة الوطنية خط أحمر.

وأضاف أننا نعيش تحت سماء واحدة وفوق أرض واحدة واختلطت دماؤنا في الحروب دفاعا عن الوطن الغالي مشيرا إلى أن التاريخ يشهد على أننا شاركنا جميعا في استرداد حرية الوطن وكرامته علي مر العصور.

وطالب علماء الدين بتطبيق رسالة المحبة والسلام التي نادي بها الرسل والأنبياء جميعا عليهم السلام حتي يخرج الوطن من عنق الزجاجة وتنتهي أزماته.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع