الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* مؤتمر موسع لبحث تطوير المحليات بسوهاج

الاثنين 28 ابريل 2014

عقد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج مؤتمرا موسعا مع وفد من وزارة التنمية المحلية والإدارية لبحث تطوير المحليات وذلك بحضور السيد/ حسام محمد حنفى مدير مشروع تطوير المحليات بوزارة الدولة للتنمية المحلية والإدارية والمستشار/ عطيه عوض المستشار القانونى لوزارة التنمية المحلية ووكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية وعدد من العاملين بمراكز المعلومات والديوان العام.

وتم مناقشة كيفية تطوير أداء المحليات فى محافظة سوهاج من خلال إدخال الأنظمة الإلكترونية والتكنولوجية فى العمل وتعميمها على كافة الإدارات والهيئات الحكومية بالمحافظة مثل تفعيل نظام القارئ الإلكترونى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وتفعيل نظام الشباك الواحد الذى يستطيع من خلاله المواطن قضاء مصالحه المختلفة من خلال شباك واحد بهدف إلغاء عمليات الروتين المعقد.

كما تم مناقشة إدخال عملية الميكنة فى مصالح الشهر العقارى والمرور للتسهيل على المواطنين حيث تتعاون الوزارة مع عدد من المنظمات والهيئات الدولية لتنفيذ بعض البرامج والاستفادة من بعض المنح فى هذا المجال.

يذكر أنه تم تطبيق المشروع في 7 مدن جديدة من إجمالى 23 مدينة وأن المشروع يتضمن ربط مراكز المدن بديوان المحافظة بطريقة تكنولوجية تسهل على الإدارة العليا متابعة ما تم تنفيذه من طلبات بمختلف المراكز وما لم يتم تنفيذه وذلك لتقييم اداء رؤساء المراكز.

كما تم بحث أهم القوانين التى تحكم نظم الخدمة المدنية فى مصر وواجبات الموظف نحو العمل ونظام الأجازات والرواتب وغيرها من الأمور التى تهم الموظف.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع