الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يفتتح الفرع الجديد لشركة غبور بسوهاج

الثلاثاء 29 ابريل 2014

افتتح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج الفرع الجديد لشركة غبور بسوهاج (باجاج) بحضور كل من السيدة /هناء منصور مدير إدارى بشركة غبور والسيد/ وائل وديع مدير الفرع والدكتور/ جون مجدى مدير تنمية الموارد البشرية بمجموعة غبور وعدد من رؤساء مراكز ومدن المحافظة.

وخلال كلمته بهذه المناسبة وجه السيد المحافظ الشكر لشركة غبور على ما تقوم به من مجهودات داخل المحافظة مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع الشركة لمناقشة المقترحات بخصوص تسيير أتوبيسات الشركة داخل المحافظة وتحديد خطوط السير الخاصة بالأتوبيسات والمسافات والتكلفة التى تقع على كاهل المواطن جراء استعمال الخدمة وذلك لأجل توفير كافة سبل الراحة للمواطن السوهاجى.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ منفذ بيع قطع الغيار الأصلية ومنفذ صيانة الدراجات النارية والذى تتوافر به العمالة المدربة على أعلى مستوى وأحدث أساليب التدريب على أيدى خبراء من الشركة بالقاهرة.

ومن جانبه صرح السيد/ وائل وديع أن الفرع يختص ببيع الدراجات النارية "الموتوسيكل" و"التوك توك" وإجراء عمليات الصيانة لهما حيث يوفر الفرع خدمات ما بعد البيع كما يوفر أيضا قطع الغيار الأصلية بالمواصفات القياسية وبالجودة العالية وبأسعار أرخص من السوق الخارجي.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع