الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب المحافظ يفتتح الدورة التدريبية " الإتيكيت والبروتوكول وفن الضيافة " للعاملين بالإدارة المحلية .. ويشهد ختام البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات النسائية

الثلاثاء 16/5/2023

المصدر: المركز الإعلامي لمحافظه سوهاج

تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، افتتح السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، الدورة التدريبية " الإتيكيت والبروتوكول وفن الضيافة " للعاملين بالإدارة المحلية، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة؛ لتدريب عمال الخدمات المعاونة بديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية على برنامج الإتيكيت وفن الضيافة، بحضور حاتم محمود عبد العزيز مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة .

ونقل نائب المحافظ تحيات السيد المحافظ للحضور جميعا، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي يعقد لأول مرة لتدريب عمال الخدمات المعاون، موجها بالاهتمام بالدورات التدريبية وتنظيم دورات تدريبية متخصصة لجميع الفئات، خلال المرحلة القادمة .

ومن جانبه أوضح مدير عام الموارد البشرية، أن الدورة مدتها ثلاث أيام بدءا من 15 وحتى 17 مايو الجاري، لعدد 33 من المتدربين، مشيرا إلى أن التدريب مجاني، والمدربين متطوعين، ويتخلل الدورة تدريب مجاني بأكبر الفنادق السياحية بالمحافظة؛ للتدريب العملي على قواعد وفنون الإتيكيت والبروتوكول.

كما شهد " القاضي " ختام البرنامج التدريبي " تأهيل القيادات النسائية " والمقدم من المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة؛ للقيادات النسائية العاملات بمختلف الجهات والوزارات بسوهاج، و المنعقد بديوان عام المحافظة، حيث استمع إلى عرض مختصر عن المشروعات المقدمة من كل مجموعة داخل الدورة، وعرض مقترحات تطوير العمل بقطاعات المحافظة، وأماكن عملهم، وآراء المتدربات حول البرنامج التدريبي .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع