الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إجراء القرعة الالكترونية العلنية لحج الجمعيات لعام 1435 بسوهاج
الخميس 22 مايو 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج الاحتفالية السنوية لاجراء القرعة الالكترونية العلنية لحج الجمعيات لعام 1435 هــ / 2014 وذلك بحضور المهندس/ علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة والسيدة/ إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج وعدد من المتقدمين للحج من خلال الجمعيات لهذا العام.
و صرحت السيدة/ إلهام حنا بأن فرص الحج لهذا العام أضعف من العام الماضى حيث بلغ إجمالى تأشيرات الحج المخصصة للمحافظة لهذا العام 428 تأشيرة موزعة على كافة مراكز المحافظة منها عدد 103 تأشيرة من الحجاج المؤجلين من العام الماضى فى حين بلغ إجمالى من تقدموا للحج من خلال الجمعيات لهذا لعام 4098 حاج من 116 جمعية.
وأضافت أن هناك بعض المحافظات قامت بإجراء القرعة بشكل مركزى بالوزارة عقب ذلك قام المحافظ ببدء إجراءات القرعة الالكترونية حيث فاز بالقرعة للمستويين الثانى والثالث عدد 304 حاج من مختلف مراكز المحافظة.
وخلال كلمته بهذه المناسبة هنأ المحافظ الفائزين بالقرعة لهذا العام مؤكدا على أن من لم يفز فالفرص كثيرة قادمة وأن الحج ينادى صاحبه فنحن نسعى والله يختار من يريد لزيارة بيته الحرام.
كما أكد على قيام المحافظة بتسهيل كافة الإجراءات للفائزين من الآن وحتى السفر مشيرا الى المجهود الذى تبذله مديرية التضامن الاجتماعى فى إعداد المشرفين واختبارهم وعقد دورات تدريبية لهم.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع