الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* لجنة لفحص محطات الوقود على مستوى محافظة سوهاج
الاحد 25 مايو 2014
تنفيذا لتعليمات اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بإحكام الرقابة والسيطرة علي محطات خدمة الوقود وتموين السيارات بدائرة المحافظة والوقوف علي مدى الالتزام بالقوانين والقرارات المنظمة لذلك وضبط المخالفين قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج بتوجيه لجنة من المديرية وإدارة الرقابة التموينية بالمديرية لفحص محطات خدمة تموين السيارات بدائرة للتأكد من الكميات المسجلة بسجلات 21 بترول الخاصة بتلك المحطات ومعرفة مدى مطابقتها للكميات الواردة من المواد البترولية من الشركات التابعة لها.
وأسفر الفحص عن ضبط محطة خدمة وتموين السيارات لصاحبها ومديرها المسئول/ حافظ علي محمد بناحية تل الزوكي مركز طما وبمقارنتها بالكميات الصادرة من شركة الجمعية التعاونية للبترول بسوهاج من مواد بترولية عن الفترة من 1 يناير 2013 وحتى 31ديسمبر 2013م وتبين تصرفه في كمية قدرها 559 ألف لتر سولار بفروق أسعار تبلغ 2,219,230 جنية مصري.
كما تم تحرير 932 تقرير مخالفة تموينية للمخابز المخالفة خلال شهر أبريل الماضي تنوعت بين نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات وتصرف في حصة الدقيق.
وقرر المحافظ منح اللجنة شهر مكافأة علي ما بذلوه من جهد تحفيزا لهم مشيرا إلي أهمية المتابعة وضبط الحالات المخالفة حفاظا علي وصول الدعم لمستحقيه والمحافظة علي المال العام.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع