الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يتفقد اللجان الانتخابية لمتابعة سير عملية الانتخاب بسوهاج
الاربعاء 28 مايو 2014
أدلى اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بصوته فى اللجنة رقم 13 بمدرسة سوهاج الثانوية للبنات واطمأن على اللجان بعدد من المدارس حيث تفقد لجان مدرستي الشيماء الثانوية بنات وباحثة البادية الابتدائية.
وخلال جولته طمأن المواطنين على أمنهم مشيرا إلى أن هناك دوريات من الجيش والشرطة تجوب شوارع المحافظة على مدار 24 ساعة لتأمين عملية الانتخابات.
وأكد على وجود تنسيق كامل بين المحافظة وفرع اللجنة العليا للانتخابات بسوهاج ومديرية الصحة والاسعاف وشركة المياه والكهرباء والجيش والشرطة وكافة المديريات بالمحافظة لتلبية احتياجات الناخبين والتسهيل عليهم فى الادلاء باصواتهم وتوفير أطقم مهندسين وفنيين ومولدات للتصدى لأي عمليات انقطاع كهرباء.
وأضاف أنه يوجد فى سوهاج 2 مليون و 548 ألف و538 ناخب ممن يحق لهم التصوينت بالمحافظة موزعين على 17 لجنة عامة و 798 لجنة فرعية و 742 مركز انتخابى باشراف قضائى يزيد عن 800 قاضى و 3500 أمين لجنة.
كما تفقد لجان الانتخابات بمدرسة الثانوية العسكرية والتى يتواجد بها 4 الاف مواطن ممن يحق لهم التصويت وانبهر بعدد من يقفون بطوابير الانتخاب مشيرا إلى أن ظهور السوهاجية بهذا المظهر والحماس يؤكد دائما على المعدن الذهبى للشعب المصرى والذى يظهر وقت الشدائد.
واشتكى بعض المواطنين من بطء اجراءات الانتخاب وذلك بسبب الزحام الشديد على اللجان ووعد بحل المشكلة لرفع المعاناة عن الناخبين.
ودعا الجميع إلى النزول للادلاء باصواتهم فى الانتخابات وتحمل مشقة الوقوف بطوابير الانتخابات لإكمال خارطة الطريق مؤكدا على أن مشهد الانتخابات يبشر بكل خير ويبشر بعرس ديمقراطى لرسم خريطة مستقبل مصر.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع