الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يضع حجر الأساس لفرع مجمع مدارس الطائف الخاصة بمركز المنشاة

الأحد 8 يونيو 2014

في إطار التشجيع الدائم لفتح آفاق جديدة للاستثمار بسوهاج قام اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج بوضع حجر الأساس لفرع مجمع مدارس الطائف الخاصة ( لغات – عربي – مستوى رفيع ) بمركز المنشاة والتي تضم 70 فصل دراسي .

حضر وضع حجر الأساس عدد من القيادات التنفيذية والأهالى بمدينة المنشاة.

وأكد القائمين على المشروع أن المدارس تهدف إلى تقديم خدمة علمية متميزة لأبناء المنشاة وتسعى للتعاون مع المدارس الحكومية لتطوير العملية التعليمية بمحافظة سوهاج مؤكدين أن جدية السيد المحافظ في دعم المستثمرين بسوهاج هي ما شجعهم على البدء في هذا المشروع .

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر لأهالي المنشاة على حسن الاستقبال وأكد أن التعليم الخاص شريك أساسي في تطوير منظومة التعليم في مصر مشيراً الى أن الأمم لا تتقدم إلا بالتعليم والإهتمام بمنظومة التعليم بكل مكوناتها وهو ما تسعى إليه الدولة بالفعل في الوقت الراهن وقال :نحتاج في سوهاج الى أكثر من 650 مدرسة مشيراً إلى أن الصعيد عانى كثيراً من الإهمال والتهميش ولكن هذا العصر لن يعود مؤكداً على اهتمام الدولة بكل أجهزتها بالصعيد .

وعلى هامش الحفل أجاب المحافظ على عدد من أسئلة المواطنيين حول مستقبل الاستثمار في سوهاج ومياه الشرب والصرف الصحي والباعة الجائلين وأكد سيادته أن مصر تمضى قدماً في تنفيذ خارطة المستقبل ولا عودة للوراء مؤكداً أن القادم أفضل مما كان .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع