الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد طريق سوهاج الجديدة وعدد من قري المحافظة

الخميس 12 يونيو 2014

تفقد اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج يرافقه المهندس / علاء ياسين سكرتير عام المحافظة والسيد وكيل وزارة الري بسوهاج والمهندس / محمد وهبة رئيس مدينة سوهاج الجديدة والسيد / محمد شكب رئيس مدينة سوهاج طريق سوهاج الجديدة للوقوف علي ما تم إنجازه علي أرض الواقع في أعمال الطريق .

حيث أستمع إلي شكاوي المواطنين المتضررين من عمل الطريق وقد قرر المحافظ صرف تعويضات عاجلة وتوفير أماكن بديلة لأصحاب الأراضي التي يمر بها الطريق الجديدة وطالب أهالي قرية المحامده القبلية بعمل نفق أرضي لمرور المشاة وأكد المحافظ علي دراسة هذا المطلب وتنفيذه بالشكل الذي يرضي أهالي القرية وفقا للمعايير الهندسية للطريق .

كما تفقد ايضاً مدينة سوهاج الجديدة للاطمئنان علي سير عمل المشروعات التنموية داخل المدينة مؤكداً علي ضرورة العمل علي الإنتهاء من تسليم المواطنين الوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي في موعد أقصاه 30 من يونيو الجاري علي أن يسلم ما يتبقى من وحدات سكنية في 30 سبتمبر القادم .

وفي نهاية جولته توجه إلي قرية أولاد سلامة بمركز المنشاة لتفقد طريق نجع مزيد أولاد علي أولاد سلامة بطول 2.700كم ضمن مشروع رصف الطرق الريفية 2 الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية والبنك الدولي ، يذكر أنه بدأ العمل بهذا الطريق في الثاني من فبراير الماضي .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع