الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد حفل مدرسة الزهور الخاصة ويكرم أبنائها المتفوقين

الأحد 15 يونيو 2014

شهد اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج حفل مدرسة الزهور الخاصة تحت عنوان " لآلئ التفوق " لتكريم أبنائها المتفوقين بحضور السيدة / نادية موسي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والسيد / مجدي الشريف رئيس مجلس إدارة مدرسة الزهور الخاصة والسيدة / أمل شعبان مدير المدرسة وعدد كبير من أهالي وأولياء أمور الطلاب المتفوقين .

وقام المحافظ بتكريم عدد 19 طالبا وطالبة من الشهادة الإبتدائية وعدد 19 طالبا وطالبة من الشهادة الإعدادية من الطلاب الفائقين بالمدرسة مقدما لهم شهادات التقدير و حثهم علي بذل المزيد من الجهد والمثابرة والتحصيل العلمي والتفوق من أجل رفع اسم مصر عامة وسوهاج خاصة في المحافل العلمية كما قدم سيادته الشكر لأولياء الأمور والقائمين علي المدرسة علي دعوته لحضور الحفل.

وأضاف أن التعليم استثمار للنشء والشباب لأجيال تصنع مستقبل بلادها معبرا عن سعادته لما شاهده من نماذج مشرفه ومواهب حقيقية تستحق الاهتمام والوقوف إلي جانبها.

و خلال الحفل تم تكريم المحافظ علي ما يبذله من مجهودات للارتقاء بالمنظومة التعليمية ، كما تم تقديم عدة فقرات فنية متميزة لأبناء المدرسة بدء بالقرآن الكريم ثم أغنية وأوبريت " توت توت " ، وعرضا رياضا للكاراتيه والجمباز ، وإلقاء من أحد التلاميذ لقصيدة " يا إبراهيم فديناه " وعرضا لمسرحية " حلم علاء الدين " من أبناء وبنات المدرسة والحائزة علي المركز الرابع علي مستوي المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع