الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تسليم عقود جمعيات أهلية بالمحافظة بقيمة 12 مليون جنيه

الأحد 15 يونيو 2014

قام اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بتسليم عقود 12 جمعية أهلية بقيمة 12مليون جنيه كمنحة لا ترد قدرها مليون جنيه لكل جمعية موزعة على 8 مراكز إدارية بالمحافظة وهى مراكز سوهاج وطما وطهطا وساقلتة والمنشاه والبلينا وجهينة ودار السلام .

يأتي ذلك فى إطار البرنامج العاجل للاستثمار فى العمالة الكثيفة والممول من خلال الصندوق الاجتماعى للتنمية وذلك لتنفيذ مشروعات فى مجال فتح فصول محو الأمية وبرامج التوعية بصحة الأم والطفل وترميم الحضانات وجمع القمامة وهى توفر 1165 فرصة عمل مؤقتة للشباب.

يذكر أن عدد الجمعيات الأهلية التى تم دعمها من الصندوق الاجتماعى فى محافظة سوهاج وصلت إلى 32 جمعية ضمن خطة تستهدف دعم 82 جمعية بسوهاج .

ووجه المحافظ الشكر للصندوق الاجتماعى للتنمية لدعمه المستمر لمحافظة سوهاج ،وأكد ضرورة استغلال الجمعيات لهذه الفرص وتنمية مواردها من خلال هذه المنح بشكل يضمن لها الإستمرارية فى مشروعات التنمية مشيراً إلى الدور الهام لمنظمات المجتمع المدنى فى عملية التنمية داعياً إلي التكاتف والتعاون من أجل بناء مصر.

وأوضح المحافظ أن مشاكل الصعيد معروفة للجميع ولن تستطيع الدولة بمفردها حل جميع المشكلات المتراكمة منذ عقود فى الصعيد ولذلك يجب أن يتعاون المجتمع المدنى ورجال الأعمال والمواطنين مع الدولة من أجل القضاء على هذه المشكلات .

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع