الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج : مكافأة مالية وعمره لفريق نادي سوهاج لكرة القدم في حالة الصعود للدوري الممتاز

الخميس 19 يونيو 2014

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج مهرجاناً رياضياً باستاد سوهاج الرياضي بحضور أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج وأعضاء مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي وعدد من القيادات الرياضية بالمحافظة حيث التقي فريق نادي سوهاج لكرة القدم وشجع اللاعبين وحثهم علي التمسك بحقهم في الصعود للدوري الممتاز .

وأكد المحافظ علي حضوره للمباراه القادمة للفريق لثقته في اللاعبين والجهاز الفني والإداري وقدرتهم علي تخطي فريق الأسيوطي سبورت يوم السبت القادم علي ملعب الفيوم في مباراه وصفها بأنها مباراه حياة أو موت لتحقيق حلم خمسة ملايين سوهاجي بعد أكثر من 12 عاماً غياب عن الدوري الممتاز .

و صرح سيادته بصرف مكافأة مالية قدرها 3 ألاف جنيه لكل لاعب حال فوزهم بالإضافة إلي عمره مقدمه من مجلس إدارة النادي للاعبين.

كما شهد المحافظ حفلاً بمناسبة تنصيب السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية وتم تكريم 250 لاعب من أبطال الكونغ فو بالمحافظة في ختام بطولة الوشو كونغ فو التي أقيمت في الفترة من أول أبريل وحتى 14من يونيو الحالي.

وقد ألقي المحافظ كلمة هنأ فيها جماهير وشباب سوهاج بقرب حلول شهر رمضان المبارك وقدم الشكر للفرق المشاركة في البطولة ومديرية الشباب والرياضة ومنطقة الوشو كونغ فو بسوهاج وحث الجميع علي الاهتمام بالرياضة وممارستها لما تعطيه من نشاط وحيوية للإنسان وتدفعه للعمل بكامل طاقته دون الشعور بالتعب أو الإرهاق ، وأشار إلي أن مشاركة رئيس الجمهورية فى ماراثون للدراجات، قائلاً :"ذلك يدل على ممارسته للرياضة بشكل دائم".، وتمني المحافظ في ختام كلمتة لفريق سوهاج الفوز في المباراه القادمة والصعود للدوري الممتاز.

ومن جانبه أعرب أحمد الديب عن شكره للسيد المحافظ والسادة الحضور والفرق المشاركة وطلب من القيادة السياسية بإسم الرياضيين وجماهير سوهاج تجديد الثقة للسيد اللواء / محمود عتيق واستمراره محافظاً لسوهاج من أجل استمرار العمل والعطاء واستكمال مشوار التنمية .

وشكر المحافظ شعور الرياضيين وشباب وجماهير سوهاج الطيب تجاهه قائلاً بأننا جميعا علينا أن نعمل من أجل خدمة الوطن من أي موقع كبيراً كان أم صغيراً فقد انتهي عهد المجاملات وخدمة شخصيات أو فئات معينة من أجل أغراض شخصية وأصبح العمل من أجل الوطن وخدمة شعبه الذي عاني وناضل من أجل حريته وكرامته تحقيقاً للعدالة الاجتماعية .

و قد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم تقديم عرضاً فنياً من الكورال الغنائي والفنون الشعبية بالمديرية بقياده الفنان أحمد عبد الهادي والفنان خالد حبشي حيث قدم الكورال مجموعة من الأغاني الوطنية منها "بالأحضان ، أهيم شوقا ، ياحبيتي يا مصر ، وأخيراً قدمت الفنون الشعبية لوحة الجيش المصري .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع