الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم أوائل الجمهورية بالثانوية العامة من ابناء المحافظة

الأربعاء 16 يوليو 2014

 كرم اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من ابناء المحافظة , وذلك بحضور السيدة / نادية موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وأولياء أمور الطلاب على المراكز الاولى .

وقد حصدت محافظة سوهاج3 مراكز علي مستوي الجمهورية من أوائل الثانوية العامة حيث حصد الطالب / محمد ممدوح علم الدين حافظ المركز الأول على الشعبة الأدبية نظام قديم  بمجموع 395.5 وهو يقيم بمدينة أخميم ويدرس بمدرسة اخميم الثانوية المطورة  وحصلت الطالبة / حنان شوقى السيد عبد اللاه بمدرسة بنهو الثانوية المشتركة بطهطا على المركز السادس مكرر على الشعبة الادبية نظام حديث وتتمنى الالتحاق بكلية التربية بجامعة سوهاج , فيما حصل جوزيف مدحت صبحى على المركز السادس مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية بمجموع 409 ويتمنى الالتحاق بكلية الطب بسوهاج .

 وقد قام السيد المحافظ بتكريمهم ومنحهم شهادات تقدير ومبلغ مالى قدره 500 جنية مقدم من مديرية التربية والتعليم وبعض الجمعيات الاهلية بسوهاج , ومبلغ مالى اخر قدره 500 جنية مقدم من المحافظة , وهدية خاصة من السيدة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج .

وخلال كلمته بهذه المناسبة أكد السيد المحافظ انه كان يتوقع حصول بعض من ابناء المحافظة على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية لافتا إلي وجود العديد من المواهب بسوهاج والتى تحتاج فقط الى من يرعاها .

كما ناشد السيد المحافظ السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و المهندس / إبراهيم محلب رئيس الوزراء لتحقيق مطلب الأول علي مستوي الجمهورية الطالب / محمد ممدوح علم الدين والذي كافح وناضل من أجل الحصول علي المركز الأول بعين واحدة حيث أنه يعانى من مشكله فى عينه اليمنى وكان قد اجرى بها عمليتين جراحيتين ولكن دون جدوى ويأمل في إتاحة الفرصة له للعلاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع