الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* صحة سوهاج تقوم بالتفتيش على 130 منشأة غذائية.. وتحرر 99 محضر خلال حملاتها المكثفة لمراقبة الأغذية..... اعدام 316 كيلو و 144 لتر منتجات غذائية فاسدة خلال إجازة العيد

السبت 13/4/2024

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بشأن الرقابة على الأسواق، وأماكن تداول السلع الغذائية، خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، قامت مديرية الصحة بسوهاج، برئاسة الدكتور أحمد محروس وكيل الوزارة، بمتابعة الحملات الرقابية لإدارة مراقبة الأغذية بالمديرية، حيث تم المرور على 130 منشأة غذائية بنطاق المحافظة، أسفرت عن تحرير 99 محضر للمنشآت المخالفة والغير مرخصة.

وقال وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه تم سحب 63 عينة وإرسالها للمعامل للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للشروط الصحية من عدمه، مشيرا إلى أن العينات شملت "مخبوزات وحلوى العيد، والأسماك المملحة، والمعلبات، والعصائر، والمشروبات وغيرها من الأغذية التي يتم تداولها، لافتا إلى قيام فرق التفتيش أثناء الحملات بإعدام 316 كيلو، و 144 لتر منتجات غذائية فاسدة وتشكل خطراً على صحة المواطنين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع