الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يسلم 300 كرتونة رمضانية و40 عقد توصيل مياه للاسر الاولى بالرعاية

الاربعاء 23/7/2014 م

قام اللواء / محمود عتيق ... محافظ سوهاج صباح اليوم بتوزيع عدد 300 كرتونة رمضانية للأسر الاولي بالرعاية ومحدودي الدخل والايتام وكذلك توزيع عدد 40 عقد توصيل مياه موزعة علي مراكز اخميم وسوهاج وطما وجهينة مهداه من جمعية الأورمان وبنك القاهرة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمحافظة بحضور المحاسب / نبيل أحمد حسن مدير بنك القاهرة بسوهاج والسيد / يسري رمضان مدير جمعية الأورمان بالمحافظة .

وقدم المحافظ التهنئة للسادة الحضور بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك شاكرا جمعية الاورمان وبنك القاهرة بسوهاج علي دعمهم لمحدودي الدخل وذوى الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية خاصة في شهر الخير شهر رمضان الكريم ، مشيرا الى أنه سبق وان تم توزيع حوالي 150 ألف كرتونه مواد غذائية على ابناء بالمحافظة ووجه الشكر لجميع المشاركين والمتبرعين من رجال ألاعمال والجمعيات والقوات المسلحة .

كما طالب المحافظ القادرين من أبناء سوهاج بمصر وخارجها تقديم الدعم ومساعدة الاهالي من الاسر الاكثر احتياجا مشيرا إلي حالة الحرب التي تعيشها مصر ضد الارهاب ، مؤكدا علي استجابة الكثيرين من رجال الخير وابناء سوهاج كما اشاد بشعورالموطن المصري البسيط بحالة الحرب التي تعيشها بلاده ومعدنه الاصيل والذى ظهر جليا فى صبره على زيادة الاسعار وأن ذلك هو المواطن المصري وقت الشدة .

وابدي تفاؤله بالمرحلة القادمة وتنمية الاقتصاد المصري ورفع مستوي معيشة المواطنين رغم ما تعيشه مصر من تحديات حقيقية .

ومن جانبه وجه كلا من المحاسب / نبيل احمد حسن والسيد / يسري رمضان الشكر للسيد المحافظ علي دعمه ورعايته والمشاركة الاجتماعية في رفع المعاناة عن كاهل المواطن السوهاجي .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع