الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* السكرتير العام يشهد مراسم الصلح بين أبناء عائلة السوالم بمركز المنشاة

الخميس 4 سبتمبر 2014

شهد المهندس علاء ياسين سكرتير عام محافظة سوهاج مراسم جلسة الصلح التى تمت بقرية البواريك التابعة لمركز المنشاه بين أبناء العمومة بعائلة السوالم .

حضر المراسم اللواء حمدى أمين مساعد مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب والعقيد هشام فوزى مفتش المباحث ومصطفى عبادى رئيس مدينة المنشاه وعدد من القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والمئات من أبناء القرية الذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح .

يرجع تاريخ الخصومة بين الطرفين إلى ثلاثة أشهر تقريباً حينما تسببت مشاجرة بين الطرفين فى وقوع قتيل من أبناء الحاج فوزى حسن عيسى اتهم فيها أحد أبناء عمه فتحى حسن عيسى وقد نجحت جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بقيادة المستشار أبو المجد أحمد على بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والحكماء من أهل القرية فى إنهاء هذه الخصومة الثأرية .

تم الصلح بنظام القودة حيث تقدم حمادة فتحى حسن عيسى بالكفن إلى ابن عمه محمد فوزى حسن عيسى الذى قبل العفو عن ابن عمه وأسدل الستار على هذه الخصومة وسط تصفيق وفرحة عارمة سيطرت على أهالى القرية جميعاً .

وتوجه المهندس علاء يس بالشكر لأبناء العمومة من عائلة السوالم ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعياً إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع