الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد صلح أبناء العم من عائلة الصوفة بالكوامل بحري بمركز المنشاة
المحافظ يشهد صلح عائلة الصوفة بالكوامل بحري بمركز المنشاة

الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج ظهر اليوم مراسم جلسة الصلح بين أبناء الشيخ/ حسين محمد حسين أبو صوفة وأبناء أخيه المرحوم/ أبو صوفة محمد حسين من عائلة الصوفة بقرية الكوامل قبلى التابعة لمركز المنشاة بحضور اللواء أيمن السيسى مساعد مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب نائبا عن اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج والعميد حسين فؤاد مأمور مركز المنشاه و مصطفى عبادى رئيس مدينة المنشاه وعدد من القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والمئات من أبناء القرية الذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح.

يذكر أن مشاجرة بين الطرفين قد تسببت فى وقوع أبو صوفة محمد حسين قتيلاً ونجحت جهود لجنة المصالحات بالمحافظة برئاسة المستشار أبو المجد أحمد علي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والحكماء من أهل القرية في إنهاء هذه الخصومة الثأرية.

وأقسم الطرفان القسم الخاص بالصلح وأسدل الستار على هذه الخصومة وسط تصفيق وفرحة عارمة بين أهالى القرية.

ووجه المحافظ الشكر لأبناء العمومة من عائلة الصوفة ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعياً إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار لضمان مستقبل أفضل لأبناءنا.

كما حث على التعاون من أجل القضاء على ظاهرة الثأر بسوهاج والتى لا يجني أحد من ورائها إلا الخراب والدمار مشيراً إلى حرصه التام على دعم و حضور جلسات الصلح التى تتم على أرض المحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع