الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد حفل ختام البرنامج التدريبي لطلاب كلية العلوم بجامعة سوهاج

الأربعاء 17 سبتمبر 2014

شـــهد اللــواء محمود عتيق محافظ سوهاج والدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج والمهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج حفل ختام فعاليات البرنامج التدريبى لطلاب كلية العلوم بجامعة سوهاج صباح اليوم بمقر أكاديمية البحث العلمى بجزيرة قرمان.

وقام بجولة تفقدية داخل مقر أكاديمية البحث العلمى بجزيرة قرمان حيث زار قاعة المؤتمرات ومركز التدريب والمعلومات والمكتبة ومتحف العلوم والمعامل وشدد على ضرورة الاهتمام بهذا الصرح البحثى الذى يقدم خدماتة للعلم والعلماء والنهوض بمحافظة سوهاج.

وفى كلمته أمام الحفل أكد المحافظ على أن التدريب العملى على أرض الواقع يساعد فى تخريج أجيال قادرة على مواجة المشاكل مشيراً إلى أن نهوض المحافظة لا يتم إلا بالعلم والعمل والبحث العلمى وبالتعاون بين الأجهزة التنفيذية وجامعة سوهاج والمراكز البحثية بهدف اِلإرتقاء بالمحافظة.

وأضاف أنه لن تنهض بلادنا إلا بأبنائها العلماء لأنهم الأقدر على فهم المشاكل التى تمر بها البلاد خلال تلك المرحلة والدولة تسعى لإنشاء عدد من مشروعات مياة الشرب من أجل وصول مياة صالحة للشرب للمواطن السوهاجى معرباً عن سعادته البالغة بفعاليات تدريب طلاب كلية العلوم بمعامل شركة المياة بسوهاج.

ومن جانبه أكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة على سعي الجامعة من أجل الإرتقاء بمستوى الخريجين بالتعاون مع الشركات والمراكز البحثية، وطالب شركة المياة بتعيين خريجي الدورة من خلال الشركة.

وأضاف إننا كعلميين نطلب من المحافظ أن يمد يده لنا لإنشاء نادى للعلميين بسوهاج.

وأشار المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة المياة أن الشركة تسعى إلى تحسين الخدمات التى تقدم للمواطن من خلال التعاون مع الجامعة ومركز البحوث والاستفادة من البحوث العلمية لتطبيقها على أرض الواقع من أجل كوب ماء صالح للشرب.

وفى نهاية الحفل تم تكريم الخريجين وتسليمهم شهادات تقدير.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع