الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* افتتاح أول وحدة للعلاج الطبيعى وتأهيل القلب بسوهاج

الخميس 18 سبتمبر 2014

افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج وحدة العلاج الطبيعى وتأهيل القلب ما بعد جراحات القلب بمعهد القلب بالمحافظة وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة و الدكتور أحمد فوزى قاسم نقيب الأطباء بسوهاج و الدكتور حسنى الدسوقى عميد معهد القلب بسوهاج وعدد من أطباء جراحة القلب بسوهاج .

وصرح الدكتور حسنى الدسوقى بأن إجراءات إنشاء وحدة العلاج الطبيعى بمعهد القلب بسوهاج قد بدأت منذ أربعة أشهر تقريباً وتعد الأولى على مستوى الصعيد والثانية على مستوى الجمهورية .

ومن جانبه عبر السيد المحافظ عن سعادته بافتتاح هذه الوحدة بمحافظة سوهاج لخدمة محافظات الصعيد مؤكداً على إيمانه التام بالعلم والتخصص .

وأضاف أن الصعيد لديه القدرة التامة على التفوق العلمى وذلك بما يمتلكه من كفاءات ومواهب مشيراً إلى أن الأمم لا تستطيع تحقيق أهدافها إلا من خلال العلم .

وعلى هامش افتتاح وحدة العلاج الطبيعى بمعهد القلب ناقش نقيب الأطباء مع السيد المحافظ قرار وزارة الصحة بخروج سوهاج من المناطق النائية وما يسببه هذا القرار من تبعات سلبية على القطاع الطبى بسوهاج ، كما طالب نقيب الأطباء بوضع ضوابط لجمع النفايات الطبية من العيادات الخاصة والمستشفيات العامة وإلزام القائمين على جمع النفايات الطبية بالمرور على العيادات الخاصة بصفة منتظمة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع