الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم 8 فائزين في البطولة العربية للذاكرة الخارقة من أبناء المحافظة

الخميس 16 اكتوبر 2014

كرم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج 8 أبطال من فريق "أبناء النيل مصر للذاكرة الخارقة " الفائزين في البطولة العربية للذاكرة الخارقة بحضور الدكتور محمد شلبي مدرب الفريق والسيدة إيمان هاشم ضاحي والسيدة عبير أحمد عبد المجيد الحكام الدوليين بالبطولة والتي أقيمت بشرم الشيخ ولمدة يومان في السادس والسابع من سبتمبر الماضي بمشاركة 10 دول عربية ودولة الهند ، وتقدم للبطولة من مصر 11 متسابقاً باسم فريق "أبناء النيل للذاكرة الخارقة " ومن ضمنهم 8 متسابقين من محافظة سوهاج .

وقام المحافظ بتسليم أشبال سوهاج الفائزين في المسابقة الميداليات وشهادات التقدير الحاصلين عليها في المسابقة لرفع روحهم المعنوية وإعطائهم الدفعة القوية للإستمرار وإحراز مراكز أكثر تقدماً خاصة في بطولة العالم القادمة بالصين .

وأضاف المحافظ أن سوهاج بها العديد من المواهب المتميزة والتي تحتاج إلي العناية والأهتمام ، آملاً في أن يحرز الفريق المصري مركزاً متقدماً في بطولة العالم القادمة .

وتقدم الدكتور محمد شلبي بالشكر للسيد المحافظ الذي يعتبر أول مسئول يقوم بتكريم هذا الفريق في مصر.

وأكد أن متسابقو محافظة سوهاج حصلوا علي عدد 28 ميدالية متنوعة منها عدد 12 ميدالية ذهبية وعدد 12 ميدالية فضية ، وعدد 4 ميدالية برونزية وعدد 3 كؤوس و 3 مراكز عربية وتم ترشيح متسابقين من سوهاج للسفر للبطولة العالمية للذاكرة الخارقة والتي ستقام بالصين في ديسمبر القادم .

والفائزون هم: أحمد صلاح حبارير "14 سنة"، وسيف الله وائل سيف الله "11 سنة"، وتسبيح منتصر عباس "8 سنوات"، ومحمود صلاح حبارير "9 سنوات"، ومهند محمد شلبى "15 سنة"، وكريم حسن على "16 سنة"، وتسنيم محمد شلبى "10سنوات"، على حسن على "8 سنوات".

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع