الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتي آل الكاملى بالمحامدة و آل عليوه بقرية الصلعا

الأثنين 20 أكتوبر 2014

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج حفل التصالح المقام بين عائلة آل الكاملى بالمحامدة وعائلة آل عليوه بقرية الصلعا بمركز سوهاج, وذلك بحضور اللواء على فهمى نائب مدير أمن سوهاج والمستشار حمودة عضو لجنة المصالحات بالمحافظة , وفضيلة الشيخ زين العابدين المستشار الدينى للمحافظ ، ولفيف من القيادات الشعبية والأمنية والعمد والمشايخ بالقرى المجاورة , ورجال الدين الإسلامى والمسيحى .

بدأت مراسم الحفل بالإستماع لما تيسر من القران الكريم , أعقبه كلمة لفضيلة الشيخ عبد العاطى مزيد مدير إدارة أوقاف جرجا وضح فيها أهمية التصالح وعظم أجره فى الحياة الدنيا وفى الآخرة وفضل ونعم الله سبحانه وتعالى على عباده , ثم كلمة الشيخ زين العابدين المستشار الدينى للمحافظ الذى أكد أننا فى أيام فارقة فى وطننا أيام بناء ونهضة .

تلى ذلك إجراء مراسم الصلح , حيث قام ثمان أفراد من العائلتين بالحلف على المصحف وصافح كلاً منهم الآخر وصافحوا بعد ذلك السيد المحافظ .

وتوجه المحافظ بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعياً إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار .

وأكد أن الأمن أساس التنمية والبناء وعدم توريث الكراهية ولا يوجد استفاده من حمل السلاح فمصر محفوظة بشعبها وجيشها وشرطتها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع