الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يناقش إنشاء ورفع كفاءة محطات الوقود بسوهاج

الخميس 23 أكتوبر 2014

التقى اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بمكتبه كلا من المهندس عاصم عبد الغنى رئيس مجلس ادارة شركة التعاون للبترول والمهندس سعيد مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول والمهندس عمرو الكعكى رئيس مجلس إدارة شركة النيل للبترول وذلك بحضور المهندس علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة و شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج ومديرى فروع الشركات الثلاث بسوهاج .

حيث تطرق اللقاء لمناقشة إنشاء عدد من المحطات ورفع كفاءة محطات أخرى داخل المحافظة وذلك لإعتبار المحطات كجزء من تفاقم أزمة البنزين .

وقد أشار شمس الدين يوسف إلى أن المحافظة تعانى من مشكلة قلة العربات التى تقوم بتوزيع البنزين على المحطات وهناك محطات تحصل على البنزين يومياً وأخرى تحصل عليه كل أسبوعين وثالثة تحصل عليه مرة كل شهر مما يؤدى إلى تكدس السيارات أمام المحطات .

من جانب آخر صرح المهندس عاصم عبد الغنى بأنه سيتم إنشاء 4 محطات مواد بترولية بسوهاج ونقل مستودع التخزين الموجود بجوار المساكن لإنشاء مستودع ذو سعة تخزينية أكبر بمنطقة أخرى بعيدة عن المساكن بحيث سيتم فتح المستودع والمحطات خلال شهر يناير القادم كما سيتم توفير الكميات اللازمة من المنتجات البترولية وخاصة بنزين 80 لتخفيف التكدس أمام محطات البنزين مع توفير ضمان عدم تسريب البنزين من جانب مديرية التموين من خلال إحكام الرقابة لمنع التسريب الغير شرعى للمنتج .

وأكد السيد المحافظ على أن سوهاج ستشهد طفرة كبيرة فى محطات البنزين كما ستشهد أيضاً إنفراجه فى أزمة بنزين 80 خلال الأيام القادمة مشيراً إلى أنه دوماً لا يتأخر فى أداء أى خدمة طالما أن ذلك يصب فى مصلحة المواطن .

وأضاف المحافظ أن المحافظة تشهد تطورات كبيرة فى مجال الصناعة وجذب الاستثمار حيث احتلت سوهاج طبقاً لتقرير الهيئة العامة للاستثمار المركز الأول على مستوى محافظات الجمهورية فى تكوين الشركات كما تم إنشاء أكثر من 150 مصنع بها مما يصب فى مصلحة الوطن والمواطن .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع