الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يناقش مشروع إنشاء مركز تجارى وثقافى متكامل بميدان الثقافة

الأربعاء 29 أكتوبر 2014

التقى اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بمكتبه عبد الحميد عادل مدير بنك الإسكان والتعمير بسوهاج والمهندس شعبان من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والمسئول عن مشروعات الجهاز بسوهاج .

حضر اللقاء المهندس علاء ياسين السكرتير العام والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد ومدير عام الشئون القانونية بالديوان العام .

وتطرق اللقاء لمناقشة مشروع إنشاء مركز تجارى وثقافى متكامل على المساحة المقام عليها سينما أوبرا بميدان الثقافة , حيث طلب مسئولى البنك من مسئولى تنفيذ المشروعات التى ينفذها جهاز الخدمة الوطنية بسوهاج ضرورة الإسراع بموافاة البنك بالدراسة التفصيلية للمشروع لدراستها ودراسة تمويل المشروع أو عقد شراكة بين البنك والمحافظة والإتفاق على نسبة معينة من الأرباح .

وأكد مسئول مشروعات جهاز الخدمة الوطنية بسوهاج إلى أنه سيتم تسليم الدراسة التفصيلية للمشروع لمسئول البنك يوم الثلاثاء القادم لدراستها من قبل البنك تمهيداً لسرعة البدء فى التنفيذ مشيراً إلى أن التكاليف الاستثمارية المبدئية للمرحلة الأولى للمشروع بإرتفاع بلغ 21 متراً بلغت 69 مليون و 700 ألف جنية تقريباً .

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن المشروع ليس له أهداف شخصية وأن المحافظة تطرق جميع الأبواب للوصول إلى الحلول المناسبة لسرعة التنفيذ مشيراً إلى أن المشروع يمثل نقله حضارية للمحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع