الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بالمراغة

الأربعاء 29 أكتوبر 2014

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج حفل التصالح الذى أقيم بين بيت أبودهب العربي عبدالعال وبيت أحمد الصغير عبدالرحمن بالسرادق المقام بناحية عامربمركز المراغة وذلك بحضور اللواء نادر أبادير نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال والمستشارأبوالمجد احمدعلى رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة وفضيلة الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظ ولفيف من القيادات الشعبية والأمنية والعمد والمشايخ بالقرى المجاورة , ورجال الدين الإسلامى والمسيحى .

بدأت مراسم الحفل بالإستماع لما تيسر من القرآن الكريم أعقبه كلمة لفضيلة الشيخ زين العابدين وضح فيها أهمية التصالح وعظم أجره فى الحياة الدنيا وفى الأخره وفضل ونعم الله سبحانه وتعالى على عباده ثم كلمة المستشار أبوالمجد أحمد على رئيس لجنة المصالحة الذى اثنى على مجهودات من ساهم فى إنجاح الصلح بين أولاد العمومة كما أمرنا الله عزوجل .

تلى ذلك إجراء مراسم الصلح , حيث قام إبراهيم أحمد الصغير بتقديم القوده إلى عبدالمنعم أبودهب ثم قام العائلتين بالحلف على المصحف وصافح كلاً منهما الآخر.

وتوجه المحافظ بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعياً إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الإستقرار .

واكد أن الأمن أساس التنمية والبناء وعدم توريث الكراهية ولا يوجد استفاده من حمل السلاح فمصر محفوظة بشعبها وجيشها وشرطتها وعلينا أن نحافظ على دماء أبنائنا ونتصدى للمؤامرات الخارجية والتى تدار ضد مصر .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع