الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* لأول مرة دار حضانة للأطفال بجامعة سوهاج 

افتتح د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة يصاحبه د. احمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود. انيس شيحة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا ، د. فيصل الراوى عميد كلية التربية وعدد من اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة دار حضانة جامعة سوهاج وذلك في 3 نوفمبر الحالي .

 

وقال د. رئيس الجامعة  إن فكرة انشاء حضانة خاصة بالجامعة جاءت لتحقيق مطالب وطموحات جميع الفئات العاملة بالجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة والمستشفى الجامعي ، وقد قامت إدارة المدن الجامعية بالاستعداد لبناء الدار وقد تم الاسراع في الانتهاء من التراخيص والبدء في البناء والتجهيز وتزويدها بالسرائر والألعاب وجميع المتطلبات الخاصة بالحضانة .

 

وأضاف د. احمد على أن الجامعة حرصت على إعطاء دورات تدريبية للمشرفات العاملين بالحضانة ، كما سوف يتم عمل تقييم للحضانة كل فترة حتى يتم تفادى اى مشاكل او صعوبات ، وأكد ان إدارة الجامعة مهتمة ان تقدم الحضانة خدمتها للعاملين بالجامعة على أعلى مستوى وان يكون به جميع المتطلبات والمواصفات المطلوبة .

 

وقالت ابتسام فوزي مدير الحضانة انه تم قبول 63 طفل بالحضانة حيث يضم كل فصل 12 طفل ، ويوجد فصلين رضع حيث يضم كل فصل 10 أطفال. كما يشتمل الهيكل الوظيفي للحضانة على المديرة والسكرتيرة والأخصائية الاجتماعية والنفسية والطبيبة و6 عاملات والمشرفات والذي اشترط فيهن ان يكونوا حاصلين على بكالوريوس خدمة اجتماعية او آداب علم اجتماع، وأضافت ان الحضانة تعمل فى الفترة الصباحية من 8 صباحا حتى 2 مساءا على ان يكون فى كل فصل مشرفة وعاملة .

المصدر: العلاقات العامة بجامعة سوهاج

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع