الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يتفقد المنطقة الصناعية بغرب جرجا 

الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

صرح الدكتور/ يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج أن المحافظة تبذل قصارى جهدها من أجل تشجيع الاستثمارات في المحافظة وأن المحافظة تضع كل إمكانياتها من أجل تذليل العقبات أمام المستثمرين ...         جاء ذلك خلال زيارته للمنطقة الصناعية بغرب جرجا والتي رافقه خلالها المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام المحافظة وتفقد فيها العديد من المصانع الموجودة بالمنطقة ومصنع الطوب الأسمنتى التابع للمحافظة.

وأجرى السيد المحافظ حوارات موسعة مع أصحاب المصانع مشيرا إلى الهدف من الزيارة هو الوقوف على المشكلات التى تواجه المستثمرين  على الطبيعة والعمل على حلها مؤكدا أنه لا سبيل لنهضة الأمة وتقدمها إلا من خلال دفع عملية الإنتاج لا سيما وأن محافظة سوهاج من المحافظات الطاردة للسكان وأن مشكلة البطالة تأتى فى مقدمة المشاكل التى تعانى منها المحافظة وأضاف أنه سيتم إنشاء محطة للمياه بالمنطقة وسيتم الانتهاء منها خلال 3 أشهر مشددا على أنه يعطي مهلة للمستثمرين غير الجادين حتى 25 يناير القادم لبدء تنفيذ مشروعاتهم وإلا سيتم سحب الأراضي المخصصة لهم.

ومن جانبه أكد المهندس / علاء ياسين سكرتير عام المحافظة أن المنطقة الصناعية بغرب جرجا من المناطق الواعدة استثمارياُ داعيا كافة المستثمرين الجادين إلى المجيء للاستثمار في المنطقة خاصة وأنها تتميز بموقعها الفريد وقربها من مطار سوهاج الدولي والطريقين السريعين الصحراوي والزراعي.

وصرح المهندس/ عبد العظيم رضوان مدير المنطقة الصناعية أن المنطقة أنشئت فى ثمانيات القرن الماضى وبها 136 قطعة مخصصة للاستثمار لكن المصانع المشغلة بالفعل 25 مصنعاً فقط مشيرا إلى أن أهم المشكلات التي تواجه المنطقة تتمثل في ضعف التيار الكهربائي وقلة المياه ومشكلة الوقود غير أن هذه المشكلات جميعها فى طريقها للحل قريباً.

المصدر: إدارة العلاقات العامة

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع