الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يلتقي بمديري الإدارات الهندسية بسوهاج 

الأربعاء 26 ديسمبر 2012

عقد الدكتور/ يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج اجتماعا مع مديري الإدارات الهندسية بمختلف مركز ومدن المحافظة حيث صرح بأن سبب عقد هذا الاجتماع هو ما شاهده أثناء جولاته المستمرة في المحافظة من مخالفات صارخة في تراخيص البناء خاصة في غرف محولات الكهرباء التي يحدد القانون مساحة معينة لها بالتناسب مع العقارات والمباني.

وأضاف أنه يوجد قصور في الرسومات الهندسية للمباني عند مطابقتها بالواقع خاصة وأن البروز في محاور بعض المباني قد تجاوز المتر ونصف وأن الجراجات غير متوافرة وعرض الشارع قليل مما يسبب العديد من المشاكل المرورية بالمدن والمراكز.

وأشار المهندسون إلى حاجتهم إلي أكواد المصاعد والجراجات حتى يمكن التطبيق عمليا مؤكدين على ضرورة تعديل المادة 60 من القانون رقم  119 بشأن الإزالات والحاجة إلي توفير مهندسين وفنيين بالشكل الكافي بالإدارات المختلفة حيث لا يوجد سوي مهندس واحد ببعض الإدارات الهندسية كساقلتة وجهينة ودار السلام.

وبعد اضطلاعه على حاجة كل إدارة من المهندسين والفنيين شدد السيد المحافظ علي أنه لن يتهاون في أي تقصير أو مخالفات مشيرا إلي ضرورة تطبيق المادة 107 المتعلقة بتطبيق الغرامة اليومية لإشغال الطريق حيث أنها تمثل أيضا موردا للمحافظة مؤكدا علي أن تتوافر بالمحافظة التراخيص السليمة التي تؤمن حق المحافظة وحق الدولة وحق المواطن.  

المصدر العلاقات العامة

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع