الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يجيب على طلبات إحاطة في برلمان الطلائع 

الاثنين 28 يناير 2013

شهد الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم جلسة برلمان الطلائع التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بسوهاج بقاعة المديرية بحضور أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد عبد اللاه وكيل المديرية وعدد من مسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة حيث عبر عن سعادته بالتواجد والمشاركة في جلسة برلمان الطلائع وقدم التعازي لأهالي ضحايا أحداث مدن القناة داعيا المولى سبحانه و تعالى أن ينعم على مصر بالأمن والأمان والاستقرار مشيرا إلى أنه حضر للاستماع إلى أبنائه من أعضاء برلمان الطلائع.

وصرح وكيل وزارة الشباب والرياضة في كلمته أن برلمان الطلائع فكرة جيدة تهدف الى تثقيف الطلائع وتدريبهم على ممارسة حقوقهم السياسية والمشاركة فى مناقشة المشاكل التي تعانى منها البلاد.

وافتتح الشاب/ محمد إبراهيم رئيس برلمان الطلائع الجلسة وقام بعرض جدول الأعمال الذي تضمن تقديم بعض طلبات الإحاطة من أعضاء البرلمان بشأن بعض المشكلات التي تواجه المحافظة مثل مشكلة الباعة الجائلين والأسواق ورصف الطرق.

وقام السيد المحافظ بمناقشة جميع طلبات الإحاطة والرد على أسئلة الأعضاء التي تناولت أيضا خطة المحافظة لمواجهة الأزمات والمشكلات التي تواجه أهالي سوهاج في قطاعات الصحة والسكان والأمن والتموين مؤكدا على سعادته بهذه المناقشة مع برلمان الطلائع اللذين يمثلون مستقبل مصر قبل أن يقوم رئيس البرلمان برفع الجلسة.

المصدر: إدارة العلاقات العامة

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع