الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يشارك في افتتاح فعاليات علمية وبيئية بجامعة سوهاج 

الأحد 17 مارس 2013

قام د. يحيى عبد العظيم  محافظ سوهاج صباح اليوم بجولة موسعة بجامعة سوهاج تضمنت عدة فعاليات حيث شهد سيادته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الثاني لوحدة جراحة الوجه والفكين بقسم الجراحة تحت عنوان (تجميل الوجه والفكين ) وذلك بحضور أ.د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة و أ.د. سامي عثمان عميد كلية الطب وبمشاركة طبيب خبير في جراحة الوجه والفكين من جامعة مانشستر الانجليزية وعدد من الأساتذة والأطباء من جامعة أسيوط والمنيا.

وأشاد السيد المحافظ بدور كلية الطب الهام وما تقدمه من خدمات جليلة لأبناء سوهاج مؤكدا على دعمه الكامل للمستشفى الجامعي بسوهاج. وقام بافتتاح المعرض الخيري للملابس الجاهزة لطلبة وطالبات الجامعة بالتعاون بين كلية التعليم الصناعي ومؤسسة الفرقان لتحفيظ القران الكريم وجمعية الأمل لعلاج مرضى السرطان والذي يقدم الملابس بأسعار مخفضة للطلبة غير القادرين.

كما قام بافتتاح فعاليات الخيمة التمريضية السنوية التي تنظمها كلية التمريض والتي تهدف إلى تعليم غير المتخصصين من الطلبة الإسعافات الأولية في مجالات الحروق والتسمم والكسور والجروح والنزيف والحقن الوريدي، وافتتح أيضا معرض جمعية الإمام أبى حامد الغزالي والذي يهدف لخدمة الطلبة غير القادرين بالجامعة.

وفى نهاية جولته بالجامعة شارك السيد المحافظ في افتتاح الأسبوع البيئي بجامعة سوهاج الذي أقيم بالقاعة الزجاجية تحت عنوان "سوهاج نبض بغد أفضل في قلب جامعة سوهاج: خلال الفترة من 16 إلى 20/3/2013" وذلك بحضور السيد رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث أشار السيد المحافظ خلال كلمته إلى أهمية دور الجامعة فى المشاركة المجتمعية مؤكدا على ضرورة التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة خاصة فى الوقت الحالي الذى نعانى فيه من الانفلات السلوكي لبعض الأشخاص متمنيا تكرار مثل هذا الأسبوع بشكل مستمر باعتبار جامعة سوهاج المنارة التي تضيء الطريق لأهل سوهاج.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع