الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يكرم 2000 حافظ للقرآن الكريم من أبناء المحافظة 

السبت 27 ابريل 2013

شهد الدكتور / يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم  بالمدرج الكبير بجامعة سوهاج الحفل الذى أقامته مؤسسة حفاظ الذكر العالمية لتكريم 2000 حافظ للقران الكريم, وذلك بحضور الدكتور/ أحمد على حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ عبد المحسن المطيرى الأمين العام المساعد لرابطة علماء المسلمين والمهندس/ محمود أبو الوفا رئيس مجلس إدارة مؤسسة حفاظ الذكر العالمية و الدكتور/ محمد ضياء سليم أمين صندوق  مؤسسة حفاظ الذكر العالمية وضيوف الحفل من دولة الكويت الشقيقة.

وفي كلمته أكد المحافظ على قوة وترابط مصر والكويت وأن اهل سوهاج يعتبرون الكويت بلدهم الثانى مشيرا إلى أن إقامة هذا التكريم الكبير من جانب مؤسسة حفاظ الذكر العالمية لحافظى القران بالمحافظة هو إضافة قوية لجامعة سوهاج, وأضاف أنه لاحظ أن عدد الفتيات المكرمات والحافظات للقران الكريم أكثر من عدد الذكور مشيرا إلى أن ذلك مؤشر جيد جدا وذلك لان الفتاة الحافظة لكتاب الله عندما تصبح أما فإنها ستكون قادرة على تربية أبنائها على منهج القران الكريم.

ومن جانبه قدم الدكتور عبد المحسن المطيرى الشكر لمحافظ سوهاج على حسن الاستقبال والضيافة وكذا مجهوداته وتقديره لحاملى كتاب الله. وقاما بتوزيع الجوائز المالية على الحاصلين على المراكز الاولى فى حفظ القرآن الكريم.

وسلم الدكتور عبد المحسن  المطيرى المصحف الشريف هدية للمحافظ تقديرا له وقام المحافظ  بتقديم درع المحافظة للدكتور عبد المحسن تكريما له.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع