الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* تطوير خمسة منافذ بالجمعيات الاستهلاكية بسوهاج من خلال مبادرة "افضل منتج لأكرم شعب" 

الاربعاء 29 مايو 2013

 

أصدر الدكتور/ يحيى عبد العظيم  محافظ سوهاج تعليمات بتطوير خمسة منافذ تابعة للجمعيات الاستهلاكية لتعمل وفقا للمنظومة الجديدة وذلك من خلال إعادة هيكلة السيولة الموجودة فى الحساب الخاص بالجمعية فى شراء المنتجات للجمعية .. كما صرح أنه سيخاطب وزارتى التموين والتنمية المحلية من أجل التعاقد على شراء بعض المنتجات والسلع ذات الأهمية للمواطن بأسعار مخفضة ومنافسة للسوق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده أمس بقاعة الاجتماعات الكبرى بالديوان العام لمناقشة الدور الفعال للجمعيات الاستهلاكية فى خدمة المواطن من خلال مبادرة "أفضل منتج لأكرم شعب" بحضور كل من وكيل وزارة التموين بسوهاج ,ورئيس مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك بسوهاج , وأعضاء من الجمعية.

وتم خلال الاجتماع استعراض بعض المشكلات التى تواجه منافذ الجمعية بالمحافظة, حيث أوضح أحد أعضاء الجمعية أنه يوجد بالمحافظة ومراكزها ما يقارب 131 منفذ للجمعية جميعها تعانى من سوء الخدمة بسبب عجز السيولة والتمويل المادى لهذه المنافذ , مما يتسبب فى عدم شراء المنتجات  بكميات كبيرة وبالتالي يؤدى إلى أن تكون نسبة الارباح على الفاتورة اعلى، بالإضافة إلى نقص الخبرات التدريبية للعاملين بالمنافذ من الناحية البيعية والتسويقية.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع