الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* محافظ سوهاج يشهد حفل توزيع مساعدات جمعية الاورمان 

الثلاثاء 11 يونيو 2013

قام الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم بتوزيع بتوزيع شيكات مشروع القرض الحسن لعدد 20 مستفيد بواقع 4000 جنيه لكل مستفيد بهدف إقامة مشروعات صغيرة حيث يتم اختيار أفضل مشروع وتجديد القرض لصاحبه على ان يتم سداد نصف قيمة القرض ليصبح المبلغ المطلوب سداده 2000 جنيه بدلا من 4000 جنيه.

كما قام بتوزيع 20 شيكا للفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج بقيمة 5000 جنيه للشيك الواحد منحه من الجمعية لا ترد , وذلك لمساعدة الفتيات على اتمام زواجهن.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية الاورمان بسوهاج لمساعدة المحتاجين من أبناء المحافظة بحضور الاستاذ / احمد ابراهيم مدير فرع الجمعية.

هذا وتنظم الجمعية قافلة طبية علاجية مرتين أسبوعيا لمستشفى الجامعة بسوهاج ويتم توفير وسيلة المواصلات وتوقيع الكشف والعلاج على نفقه الجمعية حيث قامت بإجراء عدد 10 عمليات قلب مفتوح الاسبوع الماضى وحده.

وفى كلمته هنأ المحافظ العرائس ودعا لهم بالتوفيق فى الحياة القادمة من أجل تكوين أسر صالحة وتربية أبناءهم ليكونوا نواة لمجتمع صالح من اجل نهضة مصرنا الحبيبة

كما قدم سيادته الشكر والتقدير لجمعية الأورمان لعطائها الدائم والمستمر فى المحافظة حيث أكد على أن الجمعيات الاهلية هى الجناح الثانى للتنمية من خلال ما تقدمه من مشروعات دائمة الاستفادة وذلك على عكس الجمعيات التى تقدم مساعدات مؤقتة.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع