الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* احتراق 6 منازل ونفوق 8 حيوانات فى حريق بسوهاج 

الاثنين: 5 نوفمبر 2012

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق كبيرة نشب بأحدى المنازل بدائرة مركز جرجا وأمتد إلى 5 منازل أخرى بسبب اشتعال "وبور الجاز" الموقد الصغير ومما ساعد الحريق على الانتشار بسرعة الرياح بسبب التغيرات الجوية التى تشهدها محافظة سوهاج.

كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة جرجا يفيد نشوب حريق 6 منازل بناحية قرية بيت الخريبى دائرة مركز شرطة جرجا، وتم السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر بشرية.

وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحريق قوات الحماية المدنية وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد الحسن على عباس، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط مباحث مركز شرطة جرجا، أن الحريق نشب بمنزل ملك حمدى.ع. "37 عاما" عامل زراعى بسبب مصدر حرارى وأمتد بفعل الرياح لمنازل مجاورة وملاصقة ملك حسام.م. "59 عاما" عامل وأحمد.ع. "50 سنة" عامل وسعد.ع. "58 عاما" عامل وإسلام.ع. "20 عاما" حاصل على دبلوم وكريمة.ح. "28 عاما" ربة منزل ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد.

وانحصرت التلفيات فى نفوق 7 رؤوس ماشية ودابة واحتراق كمية من البوص والعروق الخشبية جارى تقديرها، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وإخطار الإدارة البيطرية بجرجا لاتخاذ اللازم حول الحيوانات النافقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3437 إدارى المركز.

المصدر: اليوم السابع

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع