الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة أخميم
أخبار  المركز
* ازالة التعديات علي جانبي طريق مدخل أخميم الجديدة 
 
الأربعاء 18/10/2017
قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم قد قامت بحملة مكبرة لازالة عدد من التعديات على اراضى املاك الدولة بنطاق مركز اخميم باستخدام معدات الوحدة المحلية , وذلك ضمن خطة المحافظة لازالة التعديات على اراضى املاك الدولة واراضى الرقعة الزراعية والحفاظ عليها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء فى هذا الشأن. مؤكدا انه لن يسمح بالتعدى على اراضى املاك الدولة او الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة باى حال من الاحوال وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المتعدين وإزالة تلك التعديات فورا.
واوضح محمود امام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم انه تم ازالة التعديات على مساحة 115 متر على جانبى طريق مدخل مدينة اخميم الجديدة زمام قرية الكولة عبارة عن غرف وعشش مبنية بالطوب الابيض , وكذلك وقف تعدي المواطنين على الارض المخصصة لبناء المدرسة الابتدائى بالكولة .
وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة التصدى لتلك الظاهرة وازالة جميع التعديات والمخالفات فورا و تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وتفعيل قرار الاستعانة بوحدات التدخل السريع اذا تطلب الامر لازالة تلك التعديات.
وطالب عبدالمنعم اهالى المحافظة بضرورة احترام القانون ونشر ثقافة احترام املاك الدولة وعدم التعدى عليها .
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع