الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة أخميم
أخبار  المركز
* .فى استجابة سريعة من المحافظ لاستغاثة احد المواطنين بالصوامعة 
 
المحافظ : تكليف التامين الصحى بعلاج الطالبة عزة على نفقة التامين وعلاج الاب على نفقة الدولة وتوفير لبن الاطفال لابنيه التوأم
الأثنين 23/10/2017
كلف الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مدير عام فرع التامين الصحى ببحث حالة الطالبة عزة 14 عام من قرية الصوامعة وعلاجها على نفقة التامين الصحى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها حيث انها مصابة بمياه بيضاء على العين وتحتاج لاجراء عملية جراحية , وذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لاستغاثة ولى امر الطالبة التى نشرت بالموقع الاليكترونى لجريدة اليوم السابع تحت عنوان " مأساة اسرة تعانى الفقر والمرض بسوهاج .. والاب يطلب علاج بنته " .
و كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة ببحث امكانية علاج الاب محمد 46 عام على نفقة الدولة حيث انه يعانى من حصوة على الكلى , وتوفير لبن الاطفال لابنيه التوأم ذات التسع شهور , كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببحث الحالة الاجتماعية للاسرة ومدى امكانية صرف معاش تكافل وكرامة لهم .
ويقول الاب محمد البالغ من العمر 46 عام انه اب لاسرة مكونة من 11 فرد معظمهم فى مراحل التعليم المختلفة منهم طفلين توأم فى عمر 9 شهور ويحتاجون الى لبن اطفال وتعانى الاسرة من الفقر وعدم استطاعة الاب الانفاق على اسرته بسبب مرضه وعدم وجود دخل ثابت للاسرة , بالاضافة الى اصابة ابنته بمياه بيضاء على العين وتحتاج لاجراء عملية جراحية .
وقال عبد المنعم أن جميع المواطنين سواسية وان الدستور المصرى كفل للجميع حق الرعاية والحياة الكريمة دون تفرقة .
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع