الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة أخميم
أخبار  المركز
* المحافظ يقرر علاج عجوز الصوامعة على نفقة الدولة ويكلف مديرية الصحة ومديرية التضامن الاجتماعى ببحث حالته وعمل اللازم له فورا 
 
السبت 7/10/2017
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، تكليف الدكتورة رفيدة سلطان وكيل وزارة الصحة بسوهاج، باتخاذ اللازم تجاه علاج عجوز حمادة 65 سنة من قرية الصوامعة والذى قال أنه يعانى من العديد من الأمراض ، وبحث حالته وعلاجه على نفقة الدولة , وذلك فى استجابة سريعة لما نشر على موقع "اليوم السابع" تحت عنوان "بالصور.. عجوز بسوهاج يناشد مسئولى الصحة علاجة ويطالب بصرف معاش له ".
وشدد المحافظ على مسئولى مديرية التضامن الاجتماعى ببحث الحالة الاجتماعية للمواطن ومدى امكانية تقديم معاش تضامن له او معاش تكافل وكرامة لمساعدته على العيش والتنسيق مع الجمعيات الخيرية لتوفير بعض المساعدات له.
ا حمادة 65 سنة والذى قال أنه يعانى من العديد من الأمراض منذ سنوات فهو يعانى التهاب فى البروستاتا وحصوة فى المرارة، إضافة إلى الغضروف ويحتاج إلى عملية جراحية لكى يستطيع الحركة وهو لا يمتلك أى شىء فظل قعيدا لا يتحرك الا بصعوبة. ويضيف حمادة أنه ليس له مأوى سوى منزل ابنته خاصة وانه يحتاج إلى الرعاية الكاملة فهو يتألم من الأمراض العديدة التى تسكن جسده وخاصة التهاب البروستاتا والمرارة ويضطر إلى شراء العلاج بالكاد ولكنه لم يفعل شيئا فى ظل مرضه الشديد وقام بالذهاب إلى العديد من الأطباء بلا فائدة فهو يحتاج إلى علاج مكثف وهو لا يملك النقود.
واكد المحافظ ان جميع اجهزة المحافظة والمؤسسات المختلفة تعمل لصالح المواطن ورعايته مؤكدا ان رعاية المواطنين وتوفير الخدمة الطبية والحياة الكريمة لهم حق يكفله الدستور.
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع